أخبار عاجلة
Investing Pro 0
خصم اثنين الإنترنت الممدد: خصم يصل إلى %60على InvestingPro+ احصل على العرض الآن
إغلاق

(7201) شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات

إنشاء تنبيه
جديد!
إنشاء تنبيه
الموقع الالكتروني
  • كإشعار تنبيه
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
تطبيق الموبايل
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
  • يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم

الحالة

المواعيد

مرة واحدة
%

المواعيد

المواعيد

طريقة التوصيل

تحديد

إضافة إلى/حذف من محفظة أضف محفظة
أضف الى قائمة المتابعة
إضافة صفقة

تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى:

يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك
 
69.90 +1.00    +1.45%
01/12 - مغلق. العملة ب SAR ( توضيح المخاطر )
النوع:  سهم
السوق:  السعودية
ISIN:  SA1520CJGGH7 
  • الحجم: 257,867
  • طلب/عرض: 69.60 / 69.90
  • مدى يومي: 68.90 - 71.10
بحر العرب 69.90 +1.00 +1.45%

التحليل التقني - 7201

 
احصل على ملخص فني يشمل إشارات: شراء قوي، شراء، بيع قوي، بيع أو مؤشرات متعادلة لسهم شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات. ستحصل على إمكانية دخول لتحليلات فنية مفصلة من خلال المتوسطات المتحركة، مؤشرات البيع/الشراء (بشكل بسيط لفترات 100,50,20,10,5 و 200 دقيقة)، بالاضافة الى مؤشرات الرسم البياني المعروفة (RSI, ستوكاستيك, Stoch ,RSI ,MACD ,MACD ,ADX ,CCI ,ROC ,Williams %R ,Ultimate والمزيد) وشراء، بيع، فائض شراء، فائض بيع أو مؤشرات متعادلة. إضافة الى دعم مستويات نقاط البيفوت لستاندرد، فيبوناتشي، كامريلا، ووديز وديماركز. جميع دراسات التحليلات الفنية الخاصة بسهم 7201 متوفرة بعدة أطر زمنية (بدقيقة، 15 دقائق، 30 دقيقة، 5 دقيقة، كل ساعة، 5 ساعات، يومية، أسبوعية، شهرية).
ملخص:شراء قوي
معدلات متحركة:شراءشراء (7)بيع (5)
المؤشرات التقنية:شراء قويشراء (9)بيع (0)

نقطة محورية01 ديسمبر 2022 ,13:11 GMT

أسم S3 S2 S1 نقطة الارتكاز R1 R2 R3
تقليدي 68.56 69.03 69.26 69.73 69.96 70.43 70.66
فيبوناتشي 69.03 69.30 69.46 69.73 70.00 70.16 70.43
كامريلا 69.31 69.37 69.44 69.73 69.56 69.63 69.69
ووديز 68.44 68.97 69.14 69.67 69.84 70.37 70.54
ديماركز - - 69.15 69.67 69.85 - -

المؤشرات التقنية01 ديسمبر 2022 ,13:11 GMT

أسم القيمة تصرف
RSI(14) 57.523 شراء
STOCH(9,6) 73.077 شراء
STOCHRSI(14) 78.931 فائض شراء
MACD(12,26) 0.290 شراء
ADX(14) 23.803 متعادلة
Williams %R -25.532 شراء
CCI(14) 76.3718 شراء
ATR(14) 0.7786 أقل تقلب
Highs/Lows(14) 0.7000 شراء
Ultimate Oscillator 51.268 شراء
ROC 3.709 شراء
Bull/Bear Power(13) 1.3160 شراء

شراء: 9

بيع: 0

متعادلة: 1


ملخص:شراء قوي

معدلات متحركة01 ديسمبر 2022 ,13:11 GMT

الفتره مبسط أسي
MA5 70.08
بيع
69.79
شراء
MA10 69.56
شراء
69.43
شراء
MA20 68.52
شراء
69.02
شراء
MA50 69.25
شراء
69.42
شراء
MA100 71.04
بيع
71.71
بيع
MA200 76.71
بيع
75.06
بيع

شراء: 7

بيع: 5


ملخص:شراء

التعليمات لكتابة التعليقات

ننصحك باستخدام التعليقات لتكون على تواصل مع المستخدمين، قم بمشاركة ارائك ووجه اسألتك للمؤلف وللمستخدمين الاخرين. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

  • إثراء الحوار
  •  إبق مركز على الموضوع وفي المسار الصحيح. تستطيع فقط الكتابة عن المواد التي هي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها..
  •  الاحترام. يمكن طرح الآراء حتى السلبية بشكل إيجابي ودبلوماسي.
  •  استخدام معيار لأسلوب الكتابة. التي تشمل على علامات الترقيم.
  • ملاحظة: سيتم حذف البريد المزعج و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل التعليق
  • تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.
  • غير مسموح بتعليقات إلا المكتوبة باللغة العربية فقط.

سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها وسيتم منع الكاتب من تسجيل الدخول الى Investing.com.

مناقشات 7201

اكتب رأيك عن شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
قم بالنشر أيضاً على:
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
شكراً لتعليقك. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التعليقات سيتم الموافقة عليها بعد الفحص من قِبل أحد المشرفين. ولذلك قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر على الموقع.
09 نوفمبر 2022 ,13:51
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
لا تبيع لان الخساير اللي اعلن عنها كلها مصاريف لمشاريع اخرى والشي الثاني السوق كله نازل مايشجع للبيع
عادل الحميد
عادل الحميد 08 نوفمبر 2022 ,13:58
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كل يوم ينزل ١٪ هل تنصح بخروج منه او صبر
عادل الحميد
عادل الحميد 08 نوفمبر 2022 ,13:57
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
نبيع او نصبر على سهم
عادل الحميد
عادل الحميد 08 نوفمبر 2022 ,13:57
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
فين رايح يا بحر العرب
sa sa
sa sa 23 اكتوبر 2022 ,14:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
شهر ديسمبر شهر12 موعدكم مع سهم الثراء سهم بحر العرب
مصطفى مارديني
مصطفى مارديني 23 اكتوبر 2022 ,14:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
طيب ممكن توضح ليش شهر ديسمبر وممكن يوصل السعر لكم
مصطفى مارديني
مصطفى مارديني 23 اكتوبر 2022 ,14:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
فضلا لا أمرا
yahya aweidah
yahya aweidah 23 اكتوبر 2022 ,14:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
مصطفى مارديني
مصطفى مارديني 04 اكتوبر 2022 ,22:13
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
شباب يلي عندو خبر يفيدنا لوين رايح السهم
حمد السبيعي
حمد السبيعي 04 اكتوبر 2022 ,22:13
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
التوقع والله اعلم بنهاية الاسبوع هذا يتخطى حاجز ال90 ,, وبنهاية شهر اكتوبر يكسر حاجز 97نتمنى ذلك والله اعلم ومن لديه فكرة اتمنى يفيدنا
Jeddah King
Jeddah King 27 سبتمبر 2022 ,19:03
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كابتن ماجد عاد اليكم من جديد
الـمـنـتـقـد الـرسـمـي
الـمـنـتـقـد الـرسـمـي 27 سبتمبر 2022 ,10:27
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السهم ممتاز لكن السوق مدحدر والمثل يقول حسن السوق ولا حسن البضاعة والله سهم بحر العرب من افضل الاسهم عندي
Jeddah King
Jeddah King 11 سبتمبر 2022 ,14:26
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
والله السهم بنفسو خايف يتقدم خطوة الى الامام مايتلامو الصغار
sa sa
sa sa 11 سبتمبر 2022 ,0:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السهم انتهى من عملية تصحيح كبيرة ما نشهده الآن هي حالة خوف لدى صغار المتدولين بسبب الأوضاع الاقتصادية الناتجه عن بيانات الفيدرالي وقرار رفع الفائدة لكن تأثير بيانات و قرارات الفيدرالي ستكون محدوده و سيتلاش تأثيرها بسرعة
yahya aweidah
yahya aweidah 11 سبتمبر 2022 ,0:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
انت واحد كذاب
مصطفى مارديني
مصطفى مارديني 11 سبتمبر 2022 ,0:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
رائيك اليوم نزل 83.8 هل لسا في نزول وايمتا ممكن يوصل 95
مصطفى مارديني
مصطفى مارديني 11 سبتمبر 2022 ,0:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اخي الكريم متى ممكن يرتد لفوق التسعين
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
إضافة رسم بياني إلى تعليق
تأكيد الحظر

هل أنت تريك بالتأكيد الحظر %USER_NAME%؟

إن قيامك بهذا يعني أنك و%USER_NAME% لن تكونا قادرين على رؤية مشاركات الأخرى على Investing.com.

لقد تم إضافة %USER_NAME% بنجاح إلى قائمة الحظر

بما أنك قد قمت برفع الحظر للتو عن هذا الشخص، فإنه يتوجب عليك الإنتظار 48 ساعة قبل أن تتمكن من تجديد الحظر.

قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته
إنشاء حساب عبر جوجل
أو
إنشاء حساب عبر البريد الالكتروني