أخبار عاجلة
0
النسخة الخالية من الإعلانات. ارتقِ بتجربتك مع Investing.com، ووفر حتى 40% المزيد من التفاصيل
إغلاق

(TASI) المؤشر العام السعودي

إنشاء تنبيه
جديد!
إنشاء تنبيه
الموقع الالكتروني
  • كإشعار تنبيه
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
تطبيق الموبايل
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
  • يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم

الحالة

المواعيد

مرة واحدة
%

المواعيد

المواعيد

طريقة التوصيل

تحديد

إضافة إلى/حذف من محفظة أضف محفظة
أضف الى قائمة المتابعة
إضافة صفقة

تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى:

يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك
 
12,290.96 +30.83    +0.25%
20/01 - مغلق. العملة ب SAR ( توضيح المخاطر )
النوع:  مؤشر
السوق:  السعودية
عدد المكونات:  209
  • الحجم: 150,861,840
  • الفتح: 12,274.27
  • مدى يومي: 12,218.30 - 12,291.05
المؤشر العام 12,290.96 +30.83 +0.25%
قم الآن بتسجيل الدخول / تسجيل مجاني لحفظ إعدادات الرسم البياني الخاص بك.
للخروج من وضع ملء الشاشة ESC إضغط

ارائي

ما هو شعورك تجاه المؤشر العام؟
أو
يمكنك التصويت خلال فترة تداول السوق
التعليمات لكتابة التعليقات

ننصحك باستخدام التعليقات لتكون على تواصل مع المستخدمين، قم بمشاركة ارائك ووجه اسألتك للمؤلف وللمستخدمين الاخرين. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

  • إثراء الحوار
  •  إبق مركز على الموضوع وفي المسار الصحيح. تستطيع فقط الكتابة عن المواد التي هي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها..
  •  الاحترام. يمكن طرح الآراء حتى السلبية بشكل إيجابي ودبلوماسي.
  •  استخدام معيار لأسلوب الكتابة. التي تشمل على علامات الترقيم.
  • ملاحظة: سيتم حذف البريد المزعج و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل التعليق
  • تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.
  • غير مسموح بتعليقات إلا المكتوبة باللغة العربية فقط.

سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها وسيتم منع الكاتب من تسجيل الدخول الى Investing.com.

مناقشات المؤشر العام السعودي

اكتب رأيك عن المؤشر العام السعودي
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
قم بالنشر أيضاً على:
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
شكراً لتعليقك. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التعليقات سيتم الموافقة عليها بعد الفحص من قِبل أحد المشرفين. ولذلك قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر على الموقع.
ŕïđø akabli
ŕïđø akabli منذ 4 ساعات
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
انا جديد معكم هل من احد يساعدني
Hsan Don
Hsan Don 20 يناير 2022 ,23:28
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ماذا يحدث هنا في برنامج
Darkk Nieght
Darkk Nieght 20 يناير 2022 ,11:11
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
لا باس التعامل جيد🙄🙄
Mêdøū Kîng
Mêdøū Kîng 20 يناير 2022 ,3:39
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
المشكله في الضروف
Darkk Nieght
Darkk Nieght 20 يناير 2022 ,3:39
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Darkk Nieght
Darkk Nieght 20 يناير 2022 ,3:39
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
يمكن اشتري من التطبيق ده
Aysha Ehmeeid
Aysha Ehmeeid 19 يناير 2022 ,15:15
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
🔥🔥خير خير
سلطان الميزاني
سلطان الميزاني 19 يناير 2022 ,8:20
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
مالك عذر النفط ٨٩ نستحق ١٥ الف
sa sa
sa sa 19 يناير 2022 ,8:20
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السوق الفلس يجاري النفط و يجاري الاسواق العالمية في النزول فقط
ksa roll
ksa roll 19 يناير 2022 ,4:07
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
في عزم وحزم 🤑
غسان دغمش
غسان دغمش 18 يناير 2022 ,17:27
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
هناك نصيح ممكن يكون عنده
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya 18 يناير 2022 ,17:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
عليهم صابر والصبر طول عسى انال في صبري شفاعه سبب سهم عليه القلب يهمل هميل العين ما كف اندفاعه
Ibrahim Al Ibrahim
Ibrahim Al Ibrahim 18 يناير 2022 ,1:42
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
هناك تصحيح ممكن يكون عنيف
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri 17 يناير 2022 ,16:58
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
١٤٠٠٠نقطه
Mohamed Khlil
Mohamed Khlil 17 يناير 2022 ,9:28
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
فين سنوات 2003و2004و2005 رحمه الله عليهم
Ibrahim Al Ibrahim
Ibrahim Al Ibrahim 17 يناير 2022 ,1:29
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
بعد الطلوع المستمر لازم تصحيح
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri 17 يناير 2022 ,1:29
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
للاسف ماراح ينزل أهداف فوق فوق فوق ١٤٠٠٠نقطه
soran gaiming
soran gaiming 17 يناير 2022 ,0:30
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
غيث الشمري
غيث الشمري 15 يناير 2022 ,15:57
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Hameed Hameed
Hameed Hameed 14 يناير 2022 ,22:47
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
sa sa
sa sa 14 يناير 2022 ,12:50
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السوق السعودي سوق فاشل محرقة للأموال جميع أسواق العالم مستقرة إبتداء من السوق الجبار الأمريكي ، و أسواق اوروبا جميعها مستقرة ، و حتى أسواق دول الخليج الاخرى مثل أسواق ابوظبي ، دبي ، الدوحة ، الكويت ، جميعها مستقرة إلا سوق الفلس السوق السعودي عايشين معاه مآسي من يوم ماعرفناه وأعتقد من الصعب ان يصبح سوق مال مستقر ومتوازن،لأنه سوق فاشل صانعه هو صندوق الدولة السيادي و صناديق الاستثمارات صندوق التأمينات صندوق التقاعد ، وهيئته فاشله افشل هيئة سوق في العالم ، هذا هو السوق السعودي ، والامر الاخر صعود هبوط من المستفيد عمولة البيع و الشراء فيها فائده ، الكلام هذا هو الحقيقة ما يحتاج يجي احد و تفلسف ويقول تحليل فني مالي او يقول الاختياراقوله روح ما تفهم شئ اسمه بو 10ريال واصله فوق 100ريال التدوير و الفجوات الخياليه في النزول ..وانا اوردت لكم في مشاركتي السابقة بترو رابغ بفجواته في النزول على سبيل المثال وقيسوا عليه باقي شركات فسوق الفلس الاسم المناسب له (( التشليح العام ))
sa sa
sa sa 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
1642111330_46130.jpg
وهذا سهم المصافي قبل فترة كان يتدول عند 206 ونزل الى 114 هذي اسهم قطاع الطاقة البتروكيمكال كيف غيرها ؟
عرض الردود السابقة (1)
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
أحسنت بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Aiman Aa مع احترامي الشديد انت ماتفهم في أسواق المال
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اقصد الي انتقد شارتك
sa sa
sa sa 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كتبت لك رد لكن مع الاسف يحجب ما ينشر
sa sa
sa sa 14 يناير 2022 ,1:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Aiman المثل يقول : ما في الفيران فارٍٍ طاهر ، سباك ياما ويام دحترت من 120 ريال الى 36 ريال وياما خربت بيوت ناس
Fryad Omar
Fryad Omar 14 يناير 2022 ,0:23
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
کاکە من عەرەی نازانم کوردی تیایە
sa sa
sa sa 13 يناير 2022 ,19:07
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
1642090027_90247.jpg
سوق المقصيص مهلكة الأموال المأل الذي يدخل فيه ما يرجع مؤشر منفوخ بأسهم البنوك وباقي الشركات تنزف و اللي يتعلق فيها ما يرجع رأس ماله و على سبيل المثال بترو رابغ قبل شهرين ب34 و نزل الى 20 و الآن يتدول بين 20 و 22 وقيسوا عليه باقي الشركات
Aiman Aa
Aiman Aa 13 يناير 2022 ,19:07
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السوال ليش اخترت بترو رابغ من بين كل شركات قطاع الطاقة و البتروكيمكال ، لاتلوم السوق اذا اختيارك ماكان موفق ، لكن اتوقع بيرجع بترو رابغ للاسعار اللي قلتها او قريب منها .
sa sa
sa sa 13 يناير 2022 ,19:07
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
انا اخترت بترو رابغ كمثال لأنه من قطاعات البتروكيميكال لو اخترت من الزراعيات و لا من قطاع التجزئية كان قالوا المرقعةليش تختار من الخشخاش حبيت ابين ان ما في سوق الفلس خير
عبدالله مسعد
عبدالله مسعد 13 يناير 2022 ,17:27
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ياحظكم يا اصحاب الفلوس مرتاحين الله يرقنا مثلكم
عبدالله الخميس
عبدالله الخميس 13 يناير 2022 ,10:37
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اعتقد القياده ستكون لشركة ثقيله وزنها في السوق ١٪؜ على الاقل من القيمة الكلية للسوق
عائدون من الماضي
عائدون من الماضي 13 يناير 2022 ,6:05
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ارتفاع على فشوش
محمد كريري
محمد كريري 13 يناير 2022 ,2:10
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الخميس ان ثبت السوق السعودي وقفل  فوق 11940 ابشروا بالخير
عبدالله الخميس
عبدالله الخميس 12 يناير 2022 ,22:05
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ماشاء الله لو اغلقت الشمعه الاسبوعيه بهذا المستوى فسنرى بشائر خير جميله بإذن الله
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
إضافة رسم بياني إلى تعليق
تأكيد الحظر

هل أنت تريك بالتأكيد الحظر %USER_NAME%؟

إن قيامك بهذا يعني أنك و%USER_NAME% لن تكونا قادرين على رؤية مشاركات الأخرى على Investing.com.

لقد تم إضافة %USER_NAME% بنجاح إلى قائمة الحظر

بما أنك قد قمت برفع الحظر للتو عن هذا الشخص، فإنه يتوجب عليك الإنتظار 48 ساعة قبل أن تتمكن من تجديد الحظر.

قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته
توضيح ألمخاطر: فيوجين ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية وأسعار تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع الالكتروني ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية, مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس إشارية وغير مناسبة لأغراض تجارية; بالإضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل بورصات وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار ألا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية.
فيوجين ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات المعلومات الواردة بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسومات البيانية وتوصيات البيع والشراء في هذا الموقع. يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.
إنشاء حساب عبر جوجل
أو
إنشاء حساب عبر البريد الالكتروني