أخبار عاجلة
Investing Pro 0
🚨 بيانات برو تكشف عن الرابح الحقيقي في موسم الأرباح احصل على البيانات
إغلاق

XAU/CAD - العقود الفورية للذهب دولار كندي

إنشاء تنبيه
جديد!
إنشاء تنبيه
الموقع الالكتروني
  • كإشعار تنبيه
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
تطبيق الموبايل
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
  • يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم

الحالة

المواعيد

مرة واحدة
%

المواعيد

المواعيد

طريقة التوصيل

تحديد

إضافة إلى/حذف من محفظة أضف محفظة
أضف الى قائمة المتابعة
إضافة صفقة

تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى:

يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك
 
2,514.56 +15.32    +0.61%
05:23:17 - بيانات الوقت الحالي. ( توضيح المخاطر )
النوع:  العملة
المجموعة:  العملة الثنائية
عمله الأساس:  العقود الفورية للذهب
العملة المقابلة:  دولار كندي
  • اغلاق سابق: 2,499.24
  • طلب/عرض: 2,514.37 / 2,514.76
  • مدى يومي: 2,498.72 - 2,514.80
XAU/CAD 2,514.56 +15.32 +0.61%

أخبار XAU/CAD

 
آخر الأخبار المالية والتحليلات حول XAU/CAD (العقود الفورية للذهب/دولار كندي).
الذهب: هل يزيل غبار الحفر لمعانه الأخير؟ انظر جددًا
الذهب: هل يزيل غبار الحفر لمعانه الأخير؟ انظر جددًا بواسطة Investing.com - 25 فبراير 2020 1

يقول المثل العربي: "ما طار طير وارتفع، إلا كما طار وقع،" فهل هذا ينطبق على الذهب الآن. هل ما زال العالم يستعد لرالي غير مسبوق للذهب؟ رغم استمرار الدولار لمستويات شديدة الارتفاع، وانتظار السوق...

الذهب يرتفع قبل بيانات الوظائف الأمريكية متجها صوب تحقيق سابع مكسب أسبوعي
الذهب يرتفع قبل بيانات الوظائف الأمريكية متجها صوب تحقيق سابع مكسب أسبوعي بواسطة رويترز - 05 يوليو 2019

(رويترز) - ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة وتتجه صوب تحقيق سابع مكسب أسبوعي على الترتيب، في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون بيانات الوظائف الأمريكية التي قد تؤثر على التوقعات بشأن اتخاذ مجلس الاحتياطي...

ارائي

ما هو شعورك تجاه XAU/CAD؟
أو
قم بالتصويت حتى ترى نتائج الجمهور!
التعليمات لكتابة التعليقات

ننصحك باستخدام التعليقات لتكون على تواصل مع المستخدمين، قم بمشاركة ارائك ووجه اسألتك للمؤلف وللمستخدمين الاخرين. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

  • إثراء الحوار
  •  إبق مركز على الموضوع وفي المسار الصحيح. تستطيع فقط الكتابة عن المواد التي هي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها..
  •  الاحترام. يمكن طرح الآراء حتى السلبية بشكل إيجابي ودبلوماسي.
  •  استخدام معيار لأسلوب الكتابة. التي تشمل على علامات الترقيم.
  • ملاحظة: سيتم حذف البريد المزعج و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل التعليق
  • تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.
  • غير مسموح بتعليقات إلا المكتوبة باللغة العربية فقط.

سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها وسيتم منع الكاتب من تسجيل الدخول الى Investing.com.

مناقشات XAU/CAD

اكتب رأيك عن XAU/CAD
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
قم بالنشر أيضاً على:
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
شكراً لتعليقك. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التعليقات سيتم الموافقة عليها بعد الفحص من قِبل أحد المشرفين. ولذلك قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر على الموقع.
Msiishs Osjhsw
Msiishs Osjhsw 11 يوليو 2017 ,2:38
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ....... امين بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ....... اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ....... بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله ....... اذكرو الله
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
إضافة رسم بياني إلى تعليق
تأكيد الحظر

هل أنت تريك بالتأكيد الحظر %USER_NAME%؟

إن قيامك بهذا يعني أنك و%USER_NAME% لن تكونا قادرين على رؤية مشاركات الأخرى على Investing.com.

لقد تم إضافة %USER_NAME% بنجاح إلى قائمة الحظر

بما أنك قد قمت برفع الحظر للتو عن هذا الشخص، فإنه يتوجب عليك الإنتظار 48 ساعة قبل أن تتمكن من تجديد الحظر.

قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته

مستكشف العملات

إنشاء حساب عبر جوجل
أو
إنشاء حساب عبر البريد الالكتروني