(2050) مجموعة صافولا

الرياض
37.35
+0.10(+0.27%)
  • الحجم:
    617,183
  • طلب/عرض:
    37.25/37.35
  • مدى يومي:
    37.10 - 37.35

نظرة عامة - 2050

اغلاق سابق
37.25
مدى يومي
37.1-37.35
إيرادات
21.63B
الفتح
37.35
مدى 52 أسبوع
36.05-54
ربحية السهم
1.27
الحجم
617,183
القيمة
19.93B
العائد
0.75
(2.01%)
معدل التداول - 3 ش
700,684
مكررات الارباح
29.09
بيتا
0.91
التغير على مدى سنة
-25.15%
عدد الاسهم القائمة
533,639,025
تاريخ الأرباح المقبل
١٧ أكتوبر ٢٠٢١
ما هو شعورك تجاه مجموعة صافولا؟
أو
يمكنك التصويت خلال فترة تداول السوق

أخبار مجموعة صافولا

تحليلات مجموعة صافولا

الملخص التقني

النوع
5 دقائق.
15 دقائق.
كل ساعة
يومي
شهري
معدلات متحركةشراء قويشراء قويشراءبيعبيع قوي
المؤشرات التقنيةشراء قويشراء قويشراء قويبيعبيع قوي
ملخصشراء قويشراء قويشراء قويبيعبيع قوي

نبذة عن مجموعة صافولا

نبذة عن مجموعة صافولا

القطاع
الخدمات
العمال
16267

شركة مجموعة صافولا مساهمة سعودية مقفلة تقع في المملكة العربية السعودية تعمل في مجال المواد الغذائية وقطاعات التجزئة، هدف الشركة هو تصنيع وتسويق زيت الطعام والسمن النباتي في المملكة العربية السعودية. وتمارس الشركة عملها من خلال القطاعات التالية: الأغذية والتي تشمل تصنيع وبيع زيوت الطعام والسكر ومنتجات المعكرونة والحلويات؛ التجزئة، والتي تشمل الأسواق المفرط، وأسواق السوبر وعمليات المتاجر؛ وكذلك الاستثمار والنشاطات الأخرى، وتشمل الشركات التابعة للشركة: أديم العربية المحدودة، الشركه المتحده للممتلكات العقاريه، شركة المجمعات الموحده العقارية، شركة بنده للتجزئة وشركة صافولا للأغذيه، وأمور أخرى.

أقرأ المزيد
  • مايهم وش ينزل 36 او 34 أنا أتوقع صعود فوق139 ممكن أقل من ستة شهور
    2
    • 139؟
      0
    • لو كسر ٣٤ والله ان يجيب ٢٧ وهو يضحك 😅لكن بيرتد باذن الله بعد ٣٦ وبإذن الله تشوف الرقم اللي قلته لكن يبي وقت طويل
      0
    • تفاول خير يارجال ان شاء الله مايكسرها.. الخشاش دبل والبتروكيماويات دبلت ومضارب صافولا كل يوم يعمق الحفر حسبي الله ونعم الوكيل فيه
      0
  • شمعة الشهري و الاسبوعي صعود بس لازلت متوقع ملامسة قريبه من ٣٦
    1
    • ماشاء الله عليك يابوعابد تحليلك 100٪ سجل ادنى سعر 36.05 هل تتوقع للنزول بقيه ولا هناك ارتداد وكم السعر المستهدف..؟
      0
    • ادنى سعر هذا هو شفته السعر المستهدف كبير جدا لكن وقته قد يطول عموما اول نطاق سعري له هو ٤٨ اختراقها ٥٩ ثم بعد ذلك له ٣ اهداف بعيده
      0
  • Very Good
    2
    • بيعطي كسر وهمي الى ٣٦ لا يزال جيد بعدها سيكون كسر حقيقي او نقطة العودة اول هدف قريب اختراق ٤٥
      0
      • أنشألله من الممكن ان يرتفع مثل سهم المصافي لما لا
        1
        • واااااو عن جد بتحكي .
          0
          • good very very good
            0
            • الى 90 وفوق والله أعلم
              0
              • توقع أرتفاااع قووي جدا جدا لسهم
                0
                • كم يعني؟
                  0
              • اتوقع الشراء 37.50 والبيع الى 43
                0
                • الشراء ٣٦.٢ لان كسرها يذهب به لقاع القناة التاليه ولأن قاع القناة الحالية ٣٩ و التأكيد النظري للكسر بكسر ٣٦ فاعتقد يجب زيارة ٣٦
                  0
                • مازال فرصة نزل الى 37.10 والان 37.90
                  0
                • اليوم وصل ٣٧ اعتقد بيعطي كسر وهمي الى ٣٦ هي نقطة العوده
                  0
              • اي قرار شراء يجب ان ينبع من اقتناع انه يبقى بالمحفظه استثمار الى ٤-٦ اشهر اقل تقدير
                0
                • غدا نشتري نصف الكمية.
                  0
                  • سعر يعتبر مغري جدا وعند حد فاصل كسر ٣٦ خطير وبحث عن قاع قناة جديد و فوقها الحد الفاصل للقناة ٤٩.٢
                    0
                    • اشقتنا صافولا.. الله يخارجنا مضاربها نفسيه
                      0
                      • ممكن يرتفع الى 90 قريبا
                        0
                        • مشكله الأسهم إذا كانت تعتمد على المضاربه وهي حظوظاحد عنده تحليلات عن سهم صافولا للأيام القادمه
                          0
                          • 44
                            0
                            • مشالله
                              0
                              • ..
                                0
                                • كم توقعاتكم الأيام الجايه
                                  1
                                  • الله كريم
                                    0
                                    • سعره مغري مقارنت بأرباحه لكن لا تتوقع ان يرتفع كما ترتفع القياديات الباقيه و /او الخشاش يبقى سهم استثماري بحت يبحر بامواج خاصه به يعتمد على تحليل الشموع الشهريه فقط
                                      0
                                      • انشالله ترتفع
                                        0
                                        • يبيلك تصبر عليه ٦شهور سنه
                                          0
                                          • من 43 الى 40 أيش هذا
                                            0
                                            • بربسة صناديق ههههه يقول المثل الاسهمي الشهير اشتر مضارب ولاتشري سهم
                                              0
                                          توضيح ألمخاطر: فيوجين ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية وأسعار تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع الالكتروني ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية, مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس إشارية وغير مناسبة لأغراض تجارية; بالإضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل بورصات وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار ألا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية.
                                          فيوجين ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات المعلومات الواردة بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسومات البيانية وتوصيات البيع والشراء في هذا الموقع. يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
                                          تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.