أخبار عاجلة
0

عقود مؤشر الدولار - Sep 18 (DXU8)

إنشاء تنبيه
جديد!
إنشاء تنبيه
الموقع الالكتروني
  • كإشعار تنبيه
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
تطبيق الموبايل
  • لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك
  • يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم

الحالة

المواعيد

مرة واحدة
%

المواعيد

المواعيد

طريقة التوصيل

تحديد

إضافة إلى/حذف من محفظة أضف ملف
أضف الى قائمة المتابعة
إضافة صفقة

تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى:

يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك
 
94.29 -0.12    -0.13%
07:41:16 - بيانات الوقت الحالي CFD. العملة بUSD ( توضيح المخاطر )
النوع: العقد المالي الآجل
شهر: Sep 18
الأصول: US Dollar Index
  • اغلاق سابق: 94.41
  • الفتح: 94.33
  • مدى يومي: 94.17 - 94.36
مؤشر الدولار 94.29 -0.12 -0.13%
Loading
آخر تحديث:
  • يوم واحد
  • أسبوع واحد
  • شهر واحد
  • 3 أشهر
  • 6 أشهر
  • سنة واحدة
  • 5 سنوات
  • Max.
اغلاق سابق94.41
شهر09/2018
حجم التجزئة0.01
الفتح94.33
حجم العقد1,000 x مؤشر السعر
قيمة التجزئة10
مدى يومي94.17 - 94.36
نوع التسويةالمادي
الرمز الاساسيDX
مدى 52 أسبوع88.15 - 97.52
يوم التسوية17/09/2018
قيمة النقطة1 = $1000
التغيير على مدى سنة - 2.94%
آخر يوم تمديد17/06/2018
أشهرHMUZ
ما هو شعورك تجاه مؤشر الدولار؟
أو
قم بالتصويت حتى ترى نتائج الجمهور!

أخبار عقود مؤشر الدولار


اليورو ينخفض والدولار قرب أعلى مستوى في 7 أشهر
اليورو ينخفض والدولار قرب أعلى مستوى في 7 أشهر بواسطة رويترز - منذ 19 ساعة

لندن (رويترز) - انخفض الدولار صوب أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين في الوقت الذي تصاعد فيه خطر حرب تجارية عالمية وأثر نزاع داخل الائتلاف الحكام في ألمانيا سلبا على العملة...

تحليلات عقود مؤشر الدولار


تريد بيديا
مؤشر الدولار الأمريكي يرتفع بنسبة 0.25٪ بواسطة تريد بيديا - 15 يونيو 2018

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.25٪ تقريبًا يوم الجمعة، مسجلاً أعلى مستوى له في 7 أشهر، ومعززاً المكاسب المذهلة التي سجلها بالأمس، حيث استفاد من انهيار العملة ذات الوزن الأثقل...

الشموع اليابانية

 

رتب الجدول بحسب:

خصائص الشموع اليابانية:

الإطار الزمني
النوع
إشارة النموذج
دقة
النموذج الإطار الزمني دقة شموع أخيرة توقيت الشمعة
نماذج منتهية
Bullish Engulfing 1D 3 14 يونيو 2018
Three Outside Up 5H 11 14 يونيو 2018 ,19:00
Morning Star 1D 12 01 يونيو 2018
Bullish Engulfing 5H 12 14 يونيو 2018 ,14:00
Three Outside Down 1D 13 31 مايو 2018

عقود مؤشر الدولار - أسعار السوق

بورصة آخر سعر عرض طلب الحجم التغير % عملة وقت
  CFD أسعار حية 94.29 - - - -0.13% USD 07:41:16  
  نيويورك 94.26 0.00 0.00 2,887 -0.21% USD 07:30:00  
التعليمات لكتابة التعليقات

ننصحك باستخدام التعليقات لتكون على تواصل مع المستخدمين، قم بمشاركة ارائك ووجه اسألتك للمؤلف وللمستخدمين الاخرين. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

  • إثراء الحوار
  •  إبق مركز على الموضوع وفي المسار الصحيح. تستطيع فقط الكتابة عن المواد التي هي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها..
  •  الاحترام. يمكن طرح الآراء حتى السلبية بشكل إيجابي ودبلوماسي.
  •  استخدام معيار لأسلوب الكتابة. التي تشمل على علامات الترقيم.
  • ملاحظة: سيتم حذف البريد المزعج و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل التعليق
  • تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.
  • غير مسموح بتعليقات إلا المكتوبة باللغة العربية فقط.

سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها وسيتم منع الكاتب من تسجيل الدخول الى Investing.com.

مناقشات العقود المستقبلية لمؤشر عقود مؤشر الدولار

اكتب رأيك عن عقود مؤشر الدولار
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
قم بالنشر أيضاً على:
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
شكراً لتعليقك. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التعليقات سيتم الموافقة عليها بعد الفحص من قِبل أحد المشرفين. ولذلك قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر على الموقع.
Yaser Dham
Yaser Dham 18 يونيو 2018 ,1:39
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الي بدو يربح يسمع في اليوتيوب (ابو مازن فروكس )انا دائما اسمع كل السبوع بيعطي الهدف 100‎%‎ وانا اربح من خير الله والخير هذا رجل لا تمسها تعمل لايك واكبس على جرس كل أسبوع بوصلك الفيديو على يوتيوب وشكرا
الرد
0 0
Orwa Jamal
Orwa Jamal منذ 15 ساعة
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اشقد انت ربحان
الرد
0 0
انس محمد
انس محمد 17 يونيو 2018 ,10:39
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
وما توفقي الابالله(اداره محافظ فقط) (خبره ٨ سنوات بسوق الفوركس)بأذن الله ارباح شهريه ١٠٠ بلميه من راس المال بدون مخاطره وحفاظ علي راس المال للتواصل هاتفيا او واتس 00201014555566
الرد
0 0
انس محمد
انس محمد 17 يونيو 2018 ,4:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
وما توفقي الابالله (خبره ٨ سنوات بسوق الفوركس) للتواصل هاتفيا او واتس 00201014555566 باذن الله ارباح شهريه ١٠٠ في الميه من راس المال بدون مخاطره وحفاظ علي راس المال (اداره محافظ فقط)
الرد
0 0
انس محمد
انس محمد 17 يونيو 2018 ,4:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
وما توفقي الابالله (خبره ٨ سنوات بسوق الفوركس) للتواصل هاتفيا او واتس 00201014555566 باذن الله ارباح شهريه ١٠٠ في الميه من راس المال بدون مخاطره وحفاظ علي راس المال (اداره محافظ فقط)
الرد
0 0
عمر العزي
عمر العزي 14 يونيو 2018 ,20:38
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الظاهر مصمم على 96
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 14 يونيو 2018 ,1:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
نموذج هارمونيك ونموذج رأس وكتفين اكتمل عقد اللولو والوقف القمه اليوميه
الرد
0 0
عرض الردود السابقة (3)
نواف العتيبي
نواف العتيبي 14 يونيو 2018 ,1:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Superlinux Linuxr. r. r. r. لم افهم قصدك تقول ضيعتنا لا حول ولا قوة الا بالله انا لم اوصي على اليورو ولا غيره انا حللت فقط مؤشر الدولار وقلت فريم اليومي والوقف القمه وفريم اليومي يحتاج صبر
الرد
0 1
Feras Abu Ashebah
Feras Abu Ashebah 14 يونيو 2018 ,1:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كل الاحترام على جهودك
الرد
0 0
Hazem Alboush
Hazem Alboush 14 يونيو 2018 ,1:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اخ نواف شكرا للتحليل والله يجزيك الخير لكن هالتحليل ممكن تشرح لنا ايش يعني رأس و كتفين و عقد اللولو يعني رح يرتفع ولا ينزل
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 13 يونيو 2018 ,19:17
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
في مثل هذه الاخبار المدرجات والمراقبه افضل من المغامره
الرد
0 0
Ali Haşim Oğlu
Ali Haşim Oğlu 13 يونيو 2018 ,10:17
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السلام عليكم شنو توقعاتكم عن رفع الفائدة
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 13 يونيو 2018 ,10:17
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
أتوقع عدم الرفع هذا توقع وليس معلومه او ما شابه ذلك واعتقد انه لو تم رفع الفائده لن يكون للدولار طلوع قوي فقط سعد بما فيه الكفايه
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 13 يونيو 2018 ,10:17
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
صعد وليس سعد عسى ايامكم سعد
الرد
0 0
am am
am am 12 يونيو 2018 ,5:28
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
لا كتبت الكلمة من غير ما اشوفها
الرد
0 0
am am
am am 12 يونيو 2018 ,3:38
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اتغكى كويس يانواف
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 12 يونيو 2018 ,3:38
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كيف حالك قل تغطى وليس اتغكى تعلموا عربي صح واحكوا صح او هاتوا مترجم
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 09 يونيو 2018 ,21:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
يوجد زوج أتوقع هبوطه مزامنه مع مؤشر الدولار وهو الدولار فرنكr.r.لا تنسونا من صالح الدعاء وفقكم الله
الرد
1 0
Adris Mstv
Adris Mstv 09 يونيو 2018 ,21:40
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
جزيل الشكر والتقدير والاحترام في كل من التحليل الفني
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 09 يونيو 2018 ,20:22
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
في تحليلنا السابق ذكرنا انه يوجد بمشيئة الله ارتداد فريم الساعه حددنا الأهداف وقد وصلها ولله الحمد الان فريم اليومي رحلة الهبوط من السعر الحالي والله وحده اعلم . سبحانك ربي لا علم لنا الا ما علتنا r.r.ان اصبت فهو توفيق من الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان
الرد
0 0
Superlinux Linux
Superlinux Linux 09 يونيو 2018 ,20:22
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الله يسمع منك يابو عتب
الرد
0 0
am am
am am 09 يونيو 2018 ,19:34
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ياريت الناس اللى بتحلم بمستويات 90 و87 للدولار احب اقولها تتغطى كويس هى ونايمة
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 09 يونيو 2018 ,19:34
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
تقصد مين اخي سمعت بالمثل القائل اللي ما يعرف الصقر ؟؟؟؟r. r. اذا قال لك العتيبي قولاً خذه
الرد
0 0
am am
am am 09 يونيو 2018 ,19:34
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
طاب ياروح شوف انهاردة وبكرة الدولار لفين وبعد كده رد عليا
الرد
0 0
Yaser Dham
Yaser Dham 09 يونيو 2018 ,12:21
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اليورو هذا أسبوع الهدف اول 1.1716 الهدف تاني 1.1678. الهدف ثلاثا 1.1640 الهدف ثلاثا 1.1640. وإذا رفع الفائدة أمريكا الهدف 1.1583
الرد
0 0
nader mardini
nader mardini 09 يونيو 2018 ,0:02
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الله يزلك
الرد
0 0
احمد الديب
احمد الديب 08 يونيو 2018 ,1:36
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته توجد قناة عالتليغرام لتعليم التداول و مجانية و يوجد محللين كبار و لهم خبرات اكثر من 8 سنوات الي حاب يشارك اسم القناه / Fx.Asap_community و عن التجربة الشباب الموجودين من خيرة الناس و يحبو يعلمو الكل و اجوبة على جميع الاستفسارات حياكم و نسأل الله التوفيق للجميع تحديث لي جميع التحاليل اول بأول نرحب بالجميع لنتعلم جميعا كيف نكون متداولين في السوق توجد دورات مجانية تعليمية من المبتدئ الى المحترف وجلسات اون لاين لمناقشة التحاليل و الصفقات و آلية التعزيز في الصفقات و الفرص المتوفرة في السوق
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,21:09
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
سبحانك اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا بيدك الخير
الرد
0 1
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,20:59
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الساعه بمشيئة الله تصحيح للاعلى وسوف يكون فرصه للدخول مره أخرى بيع الان النموذج شبه مكتمل ننتظر الارتداد
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,4:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
مؤشرالدولار فريم الساعه نموذج نتوقع يصحح للاعلى مستوى 93.700 الى 93.800 ومن ثم الهبوط على فريم اليومي يستهدف 92.600 الى 87.600
الرد
1 0
Yaser Dham
Yaser Dham 07 يونيو 2018 ,4:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كيف وما هو السبب
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,4:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Yaser Dhamr. r. r. r. السبب الفراشه بنت الايه عامله عمايل وحشه
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,4:41
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
Yaser Dhamr. r. r. r. ابو عتب اذا قال قولاً خذه وان اخطأ قمن نفسه والشيطان والتوفيق بيد الله
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 07 يونيو 2018 ,4:31
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
لمعرفة تحليل مؤشر الدولار راجع النموذج ادناه بدأ الرحله الهبوطيه بمشئة الله
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 04 يونيو 2018 ,2:42
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
مؤشر الدولار نموذج فراشه مكتمل ينتظر التصحيح والله اعلم
الرد
0 0
مقدام الجبوري
مقدام الجبوري 04 يونيو 2018 ,2:42
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
يصعد لوينزل توقعاتك اليوم وين راح يستقر عند الاغلاق
الرد
0 0
نواف العتيبي
نواف العتيبي 04 يونيو 2018 ,2:42
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
مقدام الجبوريr. r. r. r. النموذج فريم اليومي كل شمعه بيوم وتوقعاتي يتذبب ربما يوم يومان الهبوط شبه مؤكد بنسبة 99 والله اعلم
الرد
0 0
سامر كامل
سامر كامل 01 يونيو 2018 ,12:47
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الدولار اليوم الى 95
الرد
0 0
Yaser Dham
Yaser Dham 01 يونيو 2018 ,12:47
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
كيف ما هو السبب
الرد
0 0
احمد الديب
احمد الديب 31 مايو 2018 ,4:20
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته توجد قناة عالتليغرام لتعليم التداول و مجانية و يوجد محللين كبار و لهم خبرات اكثر من 8 سنوات الي حاب يشارك اسم القناه / Fx.Asap_community و عن التجربة الشباب الموجودين من خيرة الناس و يحبو يعلمو الكل و اجوبة على جميع الاستفسارات حياكم و نسأل الله التوفيق للجميع تحديث لي جميع التحاليل اول بأول نرحب بالجميع لنتعلم جميعا كيف نكون متداولين في السوق توجد دورات مجانية تعليمية من المبتدئ الى المحترف وجلسات اون لاين لمناقشة التحاليل و الصفقات و آلية التعزيز في الصفقات و الفرص المتوفرة في السوق
الرد
0 0
Hamode Hejazi
Hamode Hejazi 30 مايو 2018 ,21:38
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
الدولار الى ٩٢ من هون لاول الشهر والعلم عند الله وبعدا ممكن يكون الهبوط غير متوقع الدولار ناطر الشعرة التي سوف تقسم ظهر البعير انشالله
الرد
0 1
omar arbas
omar arbas 30 مايو 2018 ,16:00
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
اعمل شراء للين شو رايكم
الرد
0 0
أظهر المزيد من التعليقات
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أدخل
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
إضافة رسم بياني إلى تعليق
تأكيد الحظر

هل أنت تريك بالتأكيد الحظر %USER_NAME%؟

إن قيامك بهذا يعني أنك و%USER_NAME% لن تكونا قادرين على رؤية مشاركات الأخرى على Investing.com.

لقد تم إضافة %USER_NAME% بنجاح إلى قائمة الحظر

بما أنك قد قمت برفع الحظر للتو عن هذا الشخص، فإنه يتوجب عليك الإنتظار 48 ساعة قبل أن تتمكن من تجديد الحظر.

قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته
توضيح ألمخاطر: فيوجين ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية وأسعار تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا البريد الالكتروني ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم, المؤشرات, العقود المستقبلية, مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس إشارية وغير مناسبة لأغراض تجارية; بالاضافة الى ذلك المعلومات ليست مزودة من قبل التبادلات وإنما من قبل صناع السوق, وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية.
فيوجين ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات المعلومات الواردة بما في ذلك البيانات, أسعار العملات, الرسومات البيانية وتوصيات البيع والشراء في هذا الموقع. يرجى أن تكونوا على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية, أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.
إنشاء حساب عبر جوجل
أو
إنشاء حساب عبر البريد الالكتروني