x
أخبار عاجلة
0

خطاب الرئيس الأمريكي ترامب

 
أحدث إصدار
27 سبتمبر 2017
أهمية:
الدولة:
عملة: USD
المصدر: White House
خطاب الرئيس الأمريكي ترامب
 
تاريخ الاصدار وقت
27 سبتمبر 2017 22:20
19 سبتمبر 2017 17:00
21 مارس 2017 02:30
15 مارس 2017 21:20
01 مارس 2017 05:00
28 فبراير 2017 14:00

أخبار

فوركس- الدولار/كندي دن تغيير بعد صدور البيانات الكندية
فوركس- الدولار/كندي دن تغيير بعد صدور البيانات الكندية بواسطة Investing.com - 06 ابريل 2017

Investing.com - لم يتغير الدولار الأمريكي تقريبا مقابل نظيره الكندي خلال تداولات اليوم الخميس، بعد صدور بيانات مطالبات البطالة الأمريكية المتفائلة، حيث ألقت أسعار النفط المرتفعة بظلالها على تقرير ...

فوركس- الدولار يرتفع  بعد بيانات البطالة الامريكية المتفائلة
فوركس- الدولار يرتفع بعد بيانات البطالة الامريكية المتفائلة بواسطة Investing.com - 06 ابريل 2017

Investing.com - ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى لليوم الخميس، مدعوما ببيانات مطالبات البطالة الأمريكية المتفائلة، على الرغم من أن المستثمرين ظلوا حذرين قبل القمة الأمريكية الصينية المقرر ...

مناقشات خطاب الرئيس الأمريكي ترامب

التعليمات لكتابة التعليقات

ننصحك باستخدام التعليقات لتكون على تواصل مع المستخدمين، قم بمشاركة ارائك ووجه اسألتك للمؤلف وللمستخدمين الاخرين. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

  • إثراء الحوار
  •  إبق مركز على الموضوع وفي المسار الصحيح. تستطيع فقط الكتابة عن المواد التي هي ذات الصلة بالموضوع التي تجري مناقشتها..
  •  الاحترام. يمكن طرح الآراء حتى السلبية بشكل إيجابي ودبلوماسي.
  •  استخدام معيار لأسلوب الكتابة. التي تشمل على علامات الترقيم.
  • ملاحظة: سيتم حذف البريد المزعج و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل التعليق
  • تجنب الألفاظ النابية أو الهجمات الشخصية الموجهة للمؤلف أو لأي مستخدم آخر.
  • غير مسموح بتعليقات إلا المكتوبة باللغة العربية فقط.

سيتم حذف الرسائل غير المرغوب فيها وسيتم منع الكاتب من تسجيل الدخول الى Investing.com.

 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
أكتب ارائك هنا
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
أدخل
قم بالنشر أيضاً على:
1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
شكراً لتعليقك. يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التعليقات سيتم الموافقة عليها بعد الفحص من قِبل أحد المشرفين. ولذلك قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تظهر على الموقع.
جميع التعليقات (2)
Shesho Sh
Shesho Sh 27 سبتمبر 2017 ,17:31 GMT
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
رح يأثر الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد
0 0
zezenia moazzein
zezenia moazzein 21 مارس 2017 ,9:15 GMT
تم الحفظ. مشاهدة العناصر المحفوظة
لقد تم حفظ هذا التعليق في قسم العناصر المحفوظة
ما هو مدى تأثير خطاب ترامب على الذهب والدولار
الرد
1 0
 
هل أنت واثق من رغبتك في حذف هذا الرسم البياني؟
 
 
هل تريد إستبدال الرسم البياني المرفق برسم بياني جديد؟
أدخل 1000
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
إضافة رسم بياني إلى تعليق
تأكيد الحظر

هل أنت تريك بالتأكيد الحظر %USER_NAME%؟

إن قيامك بهذا يعني أنك و%USER_NAME% لن تكونا قادرين على رؤية مشاركات الأخرى على Investing.com.

لقد تم إضافة %USER_NAME% بنجاح إلى قائمة الحظر

بما أنك قد قمت برفع الحظر للتو عن هذا الشخص، فإنه يتوجب عليك الإنتظار 48 ساعة قبل أن تتمكن من تجديد الحظر.

قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته
الدردشة الحية للمفكرة الإقتصادية
قم الآن بتسجيل الدخول / إنشاء حساب الأن حتى تنضم إلى الدردشة
لقد تم إيقاف إمكانية التعليق لك بسبب تقارير سلبية من المستخدمين. ستتم مراجعة حالتك من قبل مشرفينا.
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
قم بالإبلاغ عن هذا التعليق

أخبرنا كيف تشعر حيال هذا التعليق

تم الإبلاغ عن التعليق

شكرا جزيلا

تم إرسال تقريرك إلى مشرفينا لمراجعته
إنشاء حساب عبر جوجل
أو
إنشاء حساب عبر البريد الالكتروني